الكازينو هو منشأة تهتم بكبار الزوار، وبالرغم من إشتهار الكازينو بألعاب القمار إلا أنه لا يتوقف عند ذلك فحسب .. يتم إنشاء الكازينو – في الغالب – كملحق من ملحقات الفنادق أو السفن أو المتاجر أو المطاعم وغيرها من أماكن الجذب الأخرى للسياح والزوار من كل أنحاء العالم.

أنت فريد أنت تستحق!

كواحد من كبار الزوار فإنك تستحق أن تختبر التجارب الرائدة حول العالم، ويُمثل الكازينو خاصة الذي يحتوي على صالة خاصة بألعاب الكازينو تجربة مثيرة وممتعة حيث يستضيف الكازينو عدد كبير من الفعاليات إلى جانب ألعاب القمار مثل الحفلات الراقصة والموسيقية، والكوميديا الساخرة الإرتجالية، وعدد متنوع من فرق الفنون المختلفة.

وفي حين إنتشار الملاهي الليلة المتميزة في شتى بقاع العالم، إلا أن عدد قليل منها من يتربع على عرش تقديم الخدمة الأفضل وكافة الألعاب والأشياء الترفيهية.

“موناكو” مونت كارلو

كازينو الأثرياء! .. مونت كارلو مدينة تضم الكازينو الأشهر في العالم ويتميز بأن زواره من الأثرياء حول العالم، فإذا كنت ترغب في تجربة مميزة فإنه يُمكنك زيارة كازينو مونت كارلو المتميز والذي يعد معلم جاذب في المدينة للسياح من كل دول العالم، ولكن لا تنسى .. أنهم الأثرياء فقط!

من منا لا يرغب في زيادة متعته والحصول على تجربة لا تُنسى مع ألعاب كازينو متميزة؟ وليس ذلك فقط، بل الحصول على ليلة سعيدة كاملة من كل الجوانب، وقد نحصل على مثل هذه الأشياء في الكازينوهات التقليدية، ولكن ماذا عن كازينو أشتهر بأنه كازينو الكبار؟ .. إنه كازينو مونت كارلو الكازينو الذي حصد شهرة واسعة وتمت الكتابة عنه في الكثير من الكتب

إفلاس فيجاس

إنه الكتاب الأشهر الذي كتب عن كازينو مونت كارلو، وقد سرد قصة مجموعة من الطلاب بمعهد التقنية “ماساتشوستس”، حيث تمكنوا من الحصول على مليون دولار أمريكي من الكازينو وهي قصة حقيقية بطلها “سيميون دوكيتش”.

يجب أن تزور كازينو مونت كارلو عن قريب! فهو الكازينو الذي أرسى أسس وقواعد ألعاب الكازينو لعقود من الزمن ووضع وسائل عديدة لحل المشاكل مثل وضع أرقام بشكل شبة عشوائي وتسمى “طريقة مونت كارلو”، كما ظهرت مونت كارلو في عدد كبير من سلسلة أفلام “جيمس بوند”.