في الآونة الأخيرة زاد عدد المصممين في دبي، وزادت المتاجر الراقية التي تقدم مجموعة مميزة من الأزياء الراقية والمبهجة فزاد الطلب على دور الأزياء في دبي وجعلها تحتل مكانة عالمية لدى الكثيرين، وبدلًا من الذهاب للمتاجر ومراكز التسويق العادية يمكنك الذهاب لأماكن المصممين الراقية لإنتقاء قطع الأزياء الفريدة من نوعها.

أهم أماكن الأزياء الراقية في دبي

  • دار أزياء كومبتوار 102

تأسست الدار عام 2012م وهي واحدة من أولى المتاجر الراقية في مدينة دبي، ويضم الدار عدد من الأزياء الراقية لعدد من المصممين حول العالم ومجموعة من القطع اليدوية الحصرية التي ليس لها بديل في العالم، مع مجموعة من الأزياء الراقية محلية الصنع في دبي.

  • دار فوسي

بتسع منافذ بيع أصبحت “دار فوسي” من أهم دور الأزياء الراقية في دبي، تقدم الدار مجموعة واسعة من الأزياء التي قام بتصميمها نخبة من المصممين العالمين وكذلك المجوهرات والحقائب والإكسسوارات، وتوسعت العلامة مؤخرًا لتضم الأزياء العصرية والأزياء غير الرسمية وملابس الشواطئ وغيرها.

  • دار موتشي

تضم الدار مجموعة من الأزياء الراقية للمصممة “آية طبري”، مستوحاة من الأزياء الكلاسيكية الفريدة ذو التطريزات الفخمة، كما أن أسلوب آية يعتمد على كثرة الألوان، كما أنها أخذت معظم تصميماتها من رحلاتها المختلفة حول العالم وإطلاعها على ثقافات العالم المختلفة، وتجد فيها عدد فريد من الأزياء بداية من قبعات الرأس مرورًا بالفساتين والأحذية والإكسسوارات والملابس الرسمية وغير الرسمية، وملابس الشاطئ.

  • دار “Bambah”

واحدة من أولى متاجر الأزياء الراقية في دبي لمؤسسة “مها عبد الرشيد”، تضم الدار عدد من قطع الأزياء بالطراز الكلاسيكي والطراز التراثي القديم، تعد علامة “Bambah”، من المركات الراقية التي تنقلك لخطوط موضة الخمسينيات من القرن العشرين، وتشمل ملابس العمل والملابس الرسمية وغير الرسمية وملابس السهرة، والإكسسوارات والحقائب.

  • دار ديزاين 971

هي الواجهة الأولى لإكتشاف أحدث مجموعات المصممين العالمية المقيمين في دبي، يُقيم الدار بإنتظام عروض الأزياء كما أنه من الفرص لإلتقاط قطع الأزياء غير المتكررة، كما أن الدار شامل حيث تجد فيه جميع الأزياء المناسبة لكل المناسبات، ملابس السهرة، ملابس العمل وملابس البحر ويوجد قسم خاص للعباءات الخليجي التي تتميز بها دبي عن غيرها، بجانب الإكسسوارات والحقائب والقبعات ومكملات الزي.