اشعر بأنك نجم وأحصل على معاملة من نوع آخر مع أفخم الكازينوهات حول العالم، فإنه بالإضافة إلى الكازينو اون لاين الذي بات لغة العصر الممتعة من المنزل أو من أي مكان آخر، نجد أن الكازينو التقليدي ما زال يتربع على عرش الأنشطة الترفيهية في العالم.

ولأنك تعيش حياة فاخرة فإنك بالطبع تحتاج إلى أماكن عالية الجودة، ومن أبرز الكازينوهات الفاخرة في لبنان هو كازينو “مونت”، وإليك التفاصيل الكاملة عنه.

“مونت كازينو” الحياة الترفيهية الكاملة

يقع فندق مونت كازينو تحديدًا في (جونية، لبنان)، بالإضافة إلى الكازينو المتميز يحتوي على حمام سباحة متميز غير مغطى ومطعم، بالإضافة إلى بعض الخدامات المتميزة الأخرى منها:

– وجود واي فاي بشكل مجاني في كل أنحاء الفندق وهو ما يُمكنك من لعب ألعاب الكازينو اون لاين المفضلة لديك.

– يوجد خدمات تتعلق بالراحة والرفاهية مثل المساج والعناية بالشعر والقدمين واليدين، بالإضافة إلى خدمات التجميل والجاكوزي والساونا مع ألعاب متميزة للمسبح.

– يقدم لك البار مجموعة واسعة من المشروبات الكحولية المتميزة مثل الشمبانيا وغيرها الكثير، ولكن لا تفوت مشروب القهوة فهو مميز حقًا.

– موقف مجاني للسيارة دون الحاجة إلى الحجز المسبق.

ويُمكنك زيارة عدة أماكن متميزة والتي توجد في نطاق الفندق، مثل كازينو لبنان، وهو الكازينو الأشهر في لبنان والذي يُسمح فيه بألعاب القمار بشكل علني وقانوني، بالإضافة إلى مجموعة أخرى منها: “سيدة لبنان”، “مينا الحداد”، “مغارة جعتيا”، “اميريكان جينوسايد مونمينت”، “بايلوس كاسل”، موقع “جبيل” الأثري.

أضف إلى ذلك مجموعة أخرى من عوامل الجذب الرائدة منها:

  • آثار فقرا الرومانية
  • شارع جميزة
  • مول إيه بي سي
  • ساحة الشهداء
  • شارع مونو
  • شارع الحمرا

مطاعم فاخرة … تجربة جديدة رائعة!

بالإضافة إلى مطعم “مونت كازينو” والذي يُمكنك من طلب وجبتك مع الإستمتاع بأجواء الكازينو الساحرة، فإنه يُمكنك الحصول على وقت متميز آخر يناسب متطلباتك الفاخرة من مأكولات ومشروبات منها:

1. مطعم “Sway rooftop”

2. مطعم “Casino Du Liban”

3. مطعم “Sultan Brahim”

4. مقهى “Starbucks”

5. بار “jounieh City”

6. بار Jbeil city

7. بار Beirut City